منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 الاهلى غضبان من التحكيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etsh_el3shk
مشرف عام
مشرف عام
avatar

كلمتى كلمتى : الوقت كالكلب ان لم تربطة جرى منك
الجنس : ذكر
الشهرة : 14341
المستوى : 58
عدد المشاركات : 715
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 24
الموقع : المافيا توب

مُساهمةموضوع: الاهلى غضبان من التحكيم   السبت سبتمبر 19, 2009 8:18 am



تسود حالة من الغضب داخل النادي الأهلي ضد الحكام بسبب ما حدث في مباراة المصري الأخيرة من أخطاء تحكيمية ضد الفريق.
وتعود حالة الغضب ليس لطرد فرانسيس المهاجم الليبيري وهو يستحق الطرد ولكن لأن عصام عبدالفتاح حكم اللقاء لم يوجه أي إنذار ضد اللاعب عاشور الأدهم الذي بدأ بالمشاغبة مع فرانسيس بخلاف التغاضي عن أخطاء لصالح الأهلي واحتساب أخطاء ضد الفريق غير مستحقة.
من جانبه طالب حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي لجنة الحكام بضرورة النظر إلي الأخطاء التحكيمية التي تشهدها المباريات.
قال البدري: هناك أخطاء تحكيمية واضحة جداً ويجب علي لجنة الحكام باتحاد الكرة لفت نظر الحكام إليها من أجل عدم تكرارها في مباريات أخري.
أشار البدري قائلاً: ان هذه الأخطاء تكلف الكثير في المباريات سواء الخسارة أو التعادل هو ما يهدر مجهود فريق بأكمله جهازا فنيا ومدربين.
وتحدث البدري عن مباراة المصري قائلا: إنه غير راض عن الأداء أو النتيجة والحصول علي نقطة واحدة فقط من المباراة.
قال البدري إن حالة طرد فرانسيس أثرت كثيراً علي أداء الفريق ولكنها واردة في عالم كرة القدم وأكد البدري انه تم توقيع غرامة مالية علي المهاجم الليبيري فرانسيس قدرها عشرة آلاف دولار بسبب طرده في لقاء المصري لأنه أخطأ وطرده أثر سلباً علي الفريق داخل الملعب.
ومن جهة أخري يستأنف الفريق الأحمر تدريبات اليوم استعدادا لملاقاة بترول أسيوط يوم الأربعاء المقبل في الأسبوع السادس بالدوري العام وهو الأخير قبل توقف المسابقة بسبب مونديال الشباب الذي سيقام في مصر وارتباط المنتخب الأول بمباراته المصيرية أمام زامبيا.
ويشهد المران انتظام جميع اللاعبين بعد شفاء جميع المصابين علي رأسهم محمد أبوتريكة الذي بدأ في تدريبات الكرة قبل مباراة المصري الأخيرة.
ومن المنتظر عودة محمد أبوتريكة للمشاركة مع الفريق في مباراة بترول أسيوط القادمة خاصة أنه مازال متبقياً خمسة أيام علي اللقاء وسيكون وقتها اللاعب قد استعاد عافيته تماما.
تجهيز القوة الضاربة
ويبدأ حسام البدري من اليوم تجهيز كل قوة الفريق الضاربة واعدادها بالشكل الأمثل خاصة انه يسعي إلي تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث لمواصلة الاستمرار علي قمة الدوري العام.
ومن المنتظر ان يعقد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي جلسة مع أحمد عادل عبدالمنعم حارس المرمي لتوضيح أخطائه التي ارتكبها في مباراة المصري وبالتحديد كيفية التعامل مع الكرات العرضية بعد ان أخطأ أكثر من مرة فيها.
من جهة أخري لن يحصل الفريق علي اجازة في العيد وسيواصل التدريبات دون توقف بسبب ضيق الوقت قبل مباراة بترول أسيوط بجانب ان اللاعبين سيحصلون علي راحة بعد توقف الدوري أيضا.
وكالمعتاد سيصدر الجهاز الفني تعليماته بشأن كعك العيد حتي لا تزداد أوزان اللاعبين قبل مباراة بترول أسيوط.
أزمة كرة اليد
بعيدا عن الكرة يشهد النادي الأهلي اجتماعات مكثفة بين المهندس هشام سعيد عضو مجلس الادارة ورءوف
عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالنادي لمتابعة آخر تطورات أزمة كرة اليد وانتقال كريم هنداوي بلال عواض لاعبي الفريق إلي الزمالك.
ورغم توقيع اللاعبين هنداوي وعواض مع الزمالك إلا أن الأهلي مازال متمسكا بحقه في هذا الثنائي والاستمرار في مواصلة المطالبة بحقوقه لدي اتحاد كرة اليد.
المثير أنه رغم علم إدارة الأهلي بوجود أزمة بين محمد عبدالمعطي المدير الفني للفريق وبلال عواض وان النية قائمة لدي اللاعب للرحيل عن القلعة الحمراء إلا ان أحدا لم يتحرك لاحتواء الأزمة وعلاج المشكلة قبل ان يوقع اللاعب رسميا مع الزمالك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلى غضبان من التحكيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: