منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 متعب مع الاهلى لرفضة كل التجديدات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etsh_el3shk
مشرف عام
مشرف عام
avatar

كلمتى كلمتى : الوقت كالكلب ان لم تربطة جرى منك
الجنس : ذكر
الشهرة : 14613
المستوى : 58
عدد المشاركات : 715
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 24
الموقع : المافيا توب

مُساهمةموضوع: متعب مع الاهلى لرفضة كل التجديدات   السبت سبتمبر 19, 2009 8:10 am

تأزم علاقة متعب مع الأهلى لرفضه كل محاولات التجديد


<table dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td></IMG></TD></TR>
<tr><td></TD></TR>
<tr><td align=right width=240>متعب
</TD></TR></TABLE>

تأزمت العلاقة بين لجنة الكرة بالنادى الأهلى وعماد متعب مهاجم الفريق الكروى الأول، بعد رفض اللاعب كل المقترحات التى تقدمت بها اللجنة لإقناعه بتجديد عقده، ومنها توقيعه على عقد جديد يتضمن شرطًا جزائيًا يمنحه حق الرحيل للاحتراف الخارجى فى أى وقت مع حفظ حقوق النادى فى بيعه.
وأثار موقف اللاعب حفيظة مسؤولى اللجنة، خوفًا من قيامه بالتوقيع لأى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية. وعلمت «المصرى اليوم» أن محمود الخطيب، نائب رئيس النادى سيعقد جلسة مع متعب عقب عيد الفطر لإقناعه بالتجديد وغلق الملف نهائيًا.
من جهة أخرى، وضعت لجنة الكرة عبدالملك زياية مهاجم وفاق سطيف الجزائرى تحت المنظار تمهيدًا للتعاقد معه لسد العجز فى خط هجوم الفريق.
وأوضح مصدر مطلع أنه فى حالة الاستقرار على التعاقد مع زياية، فسيتم قيده على حساب الأنجولى جيلبرتو الذى أبدى رغبته فى الرحيل عن النادى خلال شهر يناير المقبل بعد تلقيه عدة عروض عن طريق وكيل أعماله.
من ناحية أخرى، قرر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق منح لاعبيه إجازة عيد الفطر غدًا «الأحد» وليوم واحد فقط، على أن يستأنفوا التدريبات مساء بعد غد «الاثنين» استعدادًا لمواجهة بترول أسيوط فى الجولة السادسة لمباريات الدورى الممتاز والمقررة يوم الأربعاء المقبل على أرض ملعب استاد الكلية الحربية.
ويواصل الفريق تدريباته عند التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة، وسيركز البدرى خلال المران على الجوانب التكتيكية بعد أن عمد فى مران أمس إلى تصحيح أخطاء المدافعين، وكيفية التعامل مع الكرات العرضية، خصوصًا من الجانبين وسرعة الارتداد للخلف تجنبًا لما حدث فى مباراة المصرى.
وسينتظم محمد أبوتريكة فى التدريبات الجماعية اعتبارًا من مران اليوم تمهيدًا للدفع به فى اللقاء بعد تأكيدات الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، جاهزيته للمشاركة فى المباريات المقبلة.
كما اختص أحمد ناجى، مدرب حراس المرمى، أحمد عادل عبدالمنعم بتدريبات فردية لعلاج الأخطاء التى وقع فيها بعد فشله فى التعامل مع الكرات العرضية خلال مباراتى الجيش والمصرى مما تسبب فى اهتزاز شباكه بهدفين يسأل عنهما.
وعقد البدرى جلسة مع لاعبيه، طالبهم خلالها بالتخلى عن العصبية الزائدة غير المبررة، والتى وضحت على بعضهم خلال المباراتين الأخيرتين وأدت إلى طرد عبدالله فاروق وفرانسيس، وتأثر الفريق بالنقص فى المباراتين وتوعد البدرى بتغليظ العقوبات المالية على من يتم طرده فى المباريات المقبلة لسوء السلوك أو تعمد العنف مع المنافسين.

<table align=center border=0><tr><td>
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعب مع الاهلى لرفضة كل التجديدات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: