منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 عودة بركات قلق ابو تريكة انتظار متعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etsh_el3shk
مشرف عام
مشرف عام
avatar

كلمتى كلمتى : الوقت كالكلب ان لم تربطة جرى منك
الجنس : ذكر
الشهرة : 14589
المستوى : 58
عدد المشاركات : 715
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 24
الموقع : المافيا توب

مُساهمةموضوع: عودة بركات قلق ابو تريكة انتظار متعب   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:28 am

الأهلي المصري:عودة "بركات"..قلق "أبوتريكة".. انتظار "متعب"..دفاع "فاروق"


واصل الأهلي المصري استعدادته الجادة للقاء المصري في الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري الربعاء القادم





معرض الصور
تكبير الصورة







تتجه النية داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق لعدم مشاركة محمد أبوتريكة صانع ألعاب الفريق في المباراة المهمة التي يخوضها بعد غد - الأربعاء - ببورسعيد في اطار الأسبوع الخامس للدوري العام.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها البدري أمس مع اللاعب وطبيب الفريق إيهاب علي لمعرفة مدي تطور حالة اللاعب وشفائه من الاصابة التي يعاني منها بجذع في الرباط الداخلي للركبة.

وعلمت «الدستور» أن إيهاب علي أكد للبدري أن حالة أبوتريكة في تحسن مستمر وتخلص من الآلام، لكنه ليس لائقاً بنسبة 100% للمشاركة في المباريات ولذلك من الصعب الاستعجال في الدفع به في الوقت الحالي.
وأوضح الطبيب للمدير الفني أنه يخشي علي اللاعب من الإلتحامات القوية التي قد يتعرض لها أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية قبل المشاركة في المباريات، لأن الإلتحامات القوية قد تؤدي إلي تجدد الإصابة وتفاقمها لتتحول من جذع إلي تمزق.

ولذلك بدأ البدري في التراجع عن التفكير في الدفع بأبوتريكة في المباراة المقبلة، لاسيما في ظل أداء الفريق بشكل جيد وامكانية الإستغناء عن جهود أبوتريكة في المباراة المقبلة، فضلاً عن وجود البديل المناسب، حيث يعيش أحمد حسن حالة فنية جيدة في الفترة الأخيرة، كما يعود الزئبقي بركات للمشاركة في المباريات بعد غيابه من لقاء طلائع الجيش بسبب الإصابة بنزلة برد مفاجئة طاردته قبل ساعات قليلة من المباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه الأهلي تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة المصري، وكان الفريق قد بدأ أمس تدريباته الجادة للمباراة، حيث عكف حسام البدري علي معالجة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون وأبدي المدير الفني اهتماماً خاصاً بظهيري الجنب سيد معوض وأحمد علي، لتدريبهما علي كيفية التغطية العكسية لغلق المساحات الشاغرة في خط الدفاع ومساندة المساكين.

من ناحية أخري، قرر البدري تأجيل الدفع بـ«عماد متعب» مهاجم الفريق في المباريات رغم تحسن حالته الفنية ومشاركته في التدريبات الجماعية بعد التخلص تماماً من الإصابة التي كان يعاني منها بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

ورفض البدري مشاركة متعب مع فريق الشباب في المباراة الودية التي أقيمت أمس الأول بملعب التتش بالجزيرة، وشارك فيها بعض اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة مثل أحمد بلال ومحمد فضل.

وتحدث البدري مع متعب وأكد له أن القرار الذي اتخذه الهدف منه الحفاظ عليه لأنه بعيد عن الملاعب منذ حوالي 5 أشهر ومن الصعب الدفع به في المباريات إلا بعد اكتمال لياقته البدنية بنسبة 100%.

وبذلك سيكون من الصعب ظهور متعب في مباراة المصري ومن بعدها مباراة بترول أسيوط التي ستقام يوم 23 سبتمبر الجاري، في إطار الأسبوع السادس للدوري.

ورغم اقتناع متعب بكلام البدري فإنه كان حزيناً للغاية لضياع حلم المشاركة مع المنتخب الوطني في المباراة التي ستقام يوم 10 أكتوبر في زامبيا في اطار الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلي كأس العالم 2010.

علي صعيد آخر، أعرب عبدالله فاروق لاعب الأهلي عن حزنه بسبب حصوله علي الكارت الأحمر في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت الجمعة الماضية، وقيام هادي خشبة مدير الكرة بخصم 10 آلاف جنيه من مستحقاته.

وأكد فاروق أنه تعرض للظلم من الحكم لتسرعه في اتخاذ القرار ضده، مشيراً إلي أنه لم يفعل أي شيء يستوجب عليه الطرد، لأنه عندما كان يبصق علي الأرض بسبب كرة مشتركة مع اللاعب، مشيراً إلي أن ذلك يحدث من أي لاعب في العالم.

وأوضح فاروق أنه كان يسعي لاستغلال الفرصة التي أتيحت له من الجهاز الفني عندما شارك بدلاً من زميله مصطفي شبيطة، لكن سوء الحظ لازمه وحصل علي الكارت الأحمر بعد دقائق قليلة من نزوله.

علي صعيد آخر، يعقد هادي خشبة جلسة خاصة مع عدد من رجال الصحافة لوضع بروتوكول تعاون معهم لتسهيل مهمتهم في الحصول علي أخبار النادي، بصفته مدير الكرة والمتحدث الرسمي للفريق.
ي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عودة بركات قلق ابو تريكة انتظار متعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: