منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 احمد حسن يقود الاهلى امام المصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etsh_el3shk
مشرف عام
مشرف عام
avatar

كلمتى كلمتى : الوقت كالكلب ان لم تربطة جرى منك
الجنس : ذكر
الشهرة : 14341
المستوى : 58
عدد المشاركات : 715
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 24
الموقع : المافيا توب

مُساهمةموضوع: احمد حسن يقود الاهلى امام المصرى   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:26 am


سادت حالة من الاطمئنان علي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري بعد شفاء مجموعة من اللاعبين وعودتهم للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي غدا "الأربعاء" ضمن منافسات الأسبوع الخامس للدوري العام.. انضم الثنائي أحمد علي والليبيري فرانسيس إلي التدريبات الجماعية للفريق بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بكل منهما أثناء مشاركتهما في لقاء الفريق الأخير أمام طلائع الجيش في المباراة التي انتهت لمصلحة الأهلي 4/2 حيث أصيب أحمد علي بكدمة قوية في كاحل قدمه اليمني وخضع لبرنامج علاجي.. وأيضا تعرض فرانسيس لكدمة قوية في ركبته في كرة مشتركة مع مدافعي الطلائع قبل تسجيله الهدف الثاني للأهلي وخضع لبرنامج علاجي وعاد للتدريبات الجماعية.
وتأكد سلامة محمد بركات وشفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا وحرمته من المشاركة في لقاء طلائع الجيش الماضي حيث أكد اللاعب أنه يشعر بتحسن كبير من حالة الاحتقان التي كان قد تعرض لها قبل لقاء الفريق أمام طلائع الجيش وهو ما أكده الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور إيهاب علي الذي أعلن جاهزية بركات للمباراة.
أما محمد أبوتريكة فمازال الغموض يكتنف موقفه من المشاركة في لقاء المصري فبعد خضوعه لبرنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية.. أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق أن موقف أبوتريكة من المشاركة سيحسم اليوم وبناء عليها سيتم تحديد الموقف النهائي وإن كانت المؤشرات تؤكد صعوبة لحاقه بالمباراة وأن البرنامج التأهيلي الغرض الأساسي منه هو تجهيز أبوتريكة لمباراة بترول أسيوط في الأسبوع السادس للدوري العام.
وأوضح الطبيب للمدير الفني أنه يخشي علي اللاعب من الالتحامات القوية. التي قد يتعرض لها أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية قبل المشاركة في المباريات لأن الالتحامات القوية قد تؤدي إلي تجدد الإصابة وتفاقمها من جزع في الرباط إلي تمزق.. ولذلك بدأ البدري في التراجع عن التفكير في الدفع بأبوتريكة في المباراة المقبلة. لاسيما في ظل أداء الفريق بشكل جيد وإمكانية الاستغناء عن جهود أبوتريكة في المباراة المقبلة. فضلا عن وجود البديل المناسب حيث يعيش أحمد حسن حالة فنية جيدة في الفترة الأخيرة.. من جانبه.. أكد وائل جمعة نجم دفاع الأهلي أن اللاعبين استوعبوا فكر الجهاز الفني من خلال التدريبات المكثفة التي حضعوا لها خلال الفترة الأخيرة موضحا أنه لا بديل عن الفوز خلال المباراتين القادمتين.
وأكد وائل جمعة أن مباراة المصري صعبة ودائما ما تشهد منافسة شرسة هذا بالإضافة إلي أن المباراة تقام علي ملعب المصري وبين جماهيره ولكنه شدد علي أنه لا بديل عن الفوز في تلك المباراة الهامة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احمد حسن يقود الاهلى امام المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: