منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 تجهيز المصابين لمبارة المصرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etsh_el3shk
مشرف عام
مشرف عام
avatar

كلمتى كلمتى : الوقت كالكلب ان لم تربطة جرى منك
الجنس : ذكر
الشهرة : 14341
المستوى : 58
عدد المشاركات : 715
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 24
الموقع : المافيا توب

مُساهمةموضوع: تجهيز المصابين لمبارة المصرى   الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:20 am

ياسم قاسم
حشد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي كل نجومه لأجل مواجهة المصري يوم الأربعاء القادم في الأسبوع الخامس من الدوري العام.. ورفض حسام البدري منح الفريق أي راحة بعد الفوز الكبير الذي تحقق علي طلائع الجيش وقرر استمرار التدريبات دون توقف للجميع خاصة المصابين لأجل تجهيزهم للحاق باللقاء.
وقام حسام البدري بالتنسيق مع فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالنادي بإشراك كل اللاعبين في المباراة الودية أمام الشرقية.
وشارك في المباراة كل البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة طلائع الجيش والعائدين من الإصابة أحمد بلال ومحمد فضل المنتظر أن يلحق أحدهما علي الأقل بمباراة المصري.
في الوقت نفسه ينهي محمد أبوتريكة برنامجه العلاجي اليوم بحيث ينتظم في التدريبات الجماعية غداً علي الأكثر لتجهيزه بدنياً للمباراة حيث لا يوجد ما يعوقه عن المشاركة فيها إذا تماثل للشفاء تماماً وكان أبوتريكة قد بدأ مرحلة الجري منذ يومين.
أما محمد بركات فقد قال بنفسه إن حالته تحسنت إلي حد كبير من البرد الذي تعرض له بصورة مفاجئة واحتقان اللوزتين.
وأكد محمد بركات أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة المصري القادمة في الدوري العام.
من جهة أخري طالب حسام البدري لاعبيه بنسيان مباراة طلائع الجيش والتركيز في لقاء المصري الأهم من أجل مواصلة الانفراد بقمة الدوري خاصة أن المشوار مازال طويلاً في المسابقة.
ونبه البدري علي لاعبيه ضرورة الحفاظ علي درجة التركيز حتي آخر دقيقة في المباراة وعدم التوهان أو السرحان مثلما حدث في الدقائق العشر الأخيرة من لقاء طلائع الجيش وكلفت الفريق دخول هدفين في مرماه.
ويبدأ حسام البدري من اليوم الاستعداد الخططي لمواجهة المصري المرتقبة في بورسعيد والتي دائماً ما تحيطها أجواء التوتر الجماهيري.
من جانب آخر تقرر توقيع غرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه علي اللاعب عبدالله فاروق بسبب طرده في مباراة طلائع الجيش بعد نزوله الملعب بحوالي عشر دقائق بدلاً من مصطفي شبيطة في الشوط الثاني.
واتفق البدري وهادي خشبة مدير الكرة علي أن عبدالله فاروق أخطأ بسبب عدم تملكه أعصابه ودخوله في مشادة كلامية مع حسام عبدالعال لاعب الخصم بلا داع وبالتالي خروجه عن شعوره وقيامه بالبصق مما جعل الحكم يطرده من الملعب.
وزاد من سوء موقف عبدالله فاروق إحراز طلائع الجيش لهدفين بعد طرده مباشرة مما عرض الفريق للحرج في المباراة بصورة واضحة بخلاف خروجه من حسابات الجهاز الفني في المباراتين القادمتين لأنه سيتم إيقافه.
في الوقت نفسه أثني حسام البدري علي أكثر من لاعب بالفريق ممن تألقوا أمام طلائع الجيش وظهروا بصورة طيبة في مقدمتهم أحمد حسن الذي نجح في قيادة الفريق داخل الملعب والصاعد مصطفي شبيطة وهاني العجيزي الذي ظهر في هذه المباراة أكثر إصراراً علي التألق وسيد معوض المجتهد دائماً الذي كانت لانطلاقاته المستمرة في الجبهة اليسري سبباً في تفوق الأهلي.
من جهة أخري ظهر اللاعب شريف عبدالفضيل بحالة معنوية مرتفعة في أول مران للفريق بعد لقاء الطلائع الأخير وذلك بسبب أول أهدافه مع الأهلي.
وأكد شريف عبدالفضيل أنه مازال لديه الكثير والكثير ليقدمه للفريق في المرحلة القادمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تجهيز المصابين لمبارة المصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: