منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 اختبار ابو تريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etsh_el3shk
مشرف عام
مشرف عام
avatar

كلمتى كلمتى : الوقت كالكلب ان لم تربطة جرى منك
الجنس : ذكر
الشهرة : 14817
المستوى : 58
عدد المشاركات : 715
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 24
الموقع : المافيا توب

مُساهمةموضوع: اختبار ابو تريكة   الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:19 am

اطمأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي حالة اللاعب محمد بركات بعد شفائه من الاحتقان الذي عاني منه في اليومين الماضيين ومنعه من المشاركة في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأهلي 4/2 في الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.
تأكد الجهاز الفني من تعافي بركات بشكل تام وبذلك أصبح اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباراة المصري بعد غد الأربعاء والتي تحظي بأهمية بالغة لدي الجهاز الفني خاصة وأنها تقام في بورسعيد ويسعي من خلالها الأهلي لمواصلة انتصاراته وتعزيز موقعه في صدارة جدول الدوري الممتاز.
أكد بركات أنه يشعر بتحسن كبير من حالة الاحتقان التي تعرض لها قبل لقاء الفريق أمام الطلائع وأعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق علي طلائع الجيش وكان يتمني أن يشارك زملاءه في هذه المباراة التي قدم فيها الأهلي أداء قويا ليؤكد جدارته باعتلاء قمة الدوري منفردا.
كان اللاعب قد اكتفي بمران خفيف لدي عودته إلي التدريبات أمس الأحد علي أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الاثنين ليكون جاهزا للمشاركة في لقاء المصري بالأسبوع الخامس طبقا لرؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.
كما أدي الفريق مرانا خفيفا مساء أمس الأول في بداية استعداداته لمواجهة المصري حيث قام اللاعبون بالجري حول الملعب ثم تدريبات إطالة.. ولم يشارك في المران مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء فريق الشباب أمام الشرقية وهم أحمد بلال ومحمد سمير ومحمد فضل وأحمد السيد ومحمد خلف.
بينما عاد الفريق إلي تدريباته الجادة مساء أمس الأحد بمشاركة جميع اللاعبين ويواصل الفريق تدريباته اليوم في القاهرة حيث يتحدد الموقف النهائي للاعب محمد أبوتريكة من المشاركة في مباراة المصري بعدما أكد الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب يسير بخطي ثابتة في تنفيذ برنامجه التدريبي ولكنه لن يشارك في لقاء المصري إلا إذا تأكد الجميع من تعافيه التام وعدم وجود أي نسبة مجازفة.
كان أحمد علي ظهير أيمن الفريق قد تعرض لكدمة في قدمه اليمني أثناء مشاركته في لقاء الطلائع وغاب بسببها عن مران الفريق في اليومين الماضيين لكنه سيعود للمشاركة في المران الجماعي اليوم.
من ناحية أخري أعرب الجزائري أمير سعيود لاعب الفريق عن سعادته بالمشاركة لأول مرة مع الأهلي في مباراة رسمية أمام فريق الطلائع ميرا إلي أنه لن ينسي تلك اللحظة طوال حياته.. وأضاف أنه سعيد باستقبال الجماهير له رغم الدقائق القليلة التي شارك فيها خلال مباراة الطلائع ويتمني أن يشارك لوقت أطول للتعبير عن نفسه وإثبات أنه صفقة جيدة للأهلي وأشار إلي أنه تلقي العديد من الاتصالات الهاتفية تهنئه بالمشاركة مع الأهلي لأول مرة.. وأكد سعيود أن الأهلي ظهر بشكل طيب أمام الطلائع وكان بإمكانه إحراز عدد أكبر من الأهداف لو استغل اللاعبون الفرص التي سنحت لهم.. ووجه سعيود الشكر للجهاز الفني بقيادة البدري علي الدفع به في مباراة الطلائع ووعد جماهير الأهلي بأنه سيكون علي مستوي المسئولية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اختبار ابو تريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: