منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 البدرى يتهم لاعبى الأهلى بالاستهتار رغم رباعية الجيش والصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثعلب الصحراء
غالى عالينا
غالى عالينا
avatar

كلمتى كلمتى : ضع هنا الكلمة او النص المراد كتابتة ولا تمسح شئ الا الكلام العربى يعنى ما تمسحشى الانجليزى العربى بس اللى تمسحة وصلت يا خونا(منتدى المافيا توب)
الجنس : ذكر
الشهرة : 13593
المستوى : 0
عدد المشاركات : 99
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 25
الموقع : نجوم طنطا

مُساهمةموضوع: البدرى يتهم لاعبى الأهلى بالاستهتار رغم رباعية الجيش والصدارة   الأحد سبتمبر 13, 2009 6:57 am

أبدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عدم رضاه عن أداء لاعبيه فى مباراة طلائع الجيش رغم الفوز ٤/٢ واعتلاء الصدارة، وصب حسام البدرى المدير الفنى غضبه على اللاعبين داخل غرفة الملابس واتهمهم بالاستهتار وعدم التركيز فى آخر ٢٠ دقيقة من اللقاء ووجه لومه للمدافعين وحملهم مسؤولية الهدفين اللذين منى بهما مرمى أحمد عادل عبدالمنعم.
واختص أحمد على الظهير الأيمن بالتوبيخ واعتبره مسؤولاً عن الهدف الأول للجيش، كما وجه اللوم للاعب الوسط عبدالله فاروق لارتكابه خطأ فادحاً عقب نزوله فى الشوط الثانى عندما اعتدى على أحد لاعبى الجيش دون كرة مما استوجب طرده واضعاً فريقه فى حرج أمام المنافس قبل أن تتساوى الكفتين بطرد حسام عبدالعال لاعب وسط الطلائع. وقرر هادى خشبة مدير الكرة توقيع غرامة مالية على اللاعب وفقاً للائحة الفريق.
فيما أشاد البدرى بأحمد حسن وأحمد فتحى ووائل جمعة ووصفهم بأنهم الأكثر تركيزاً وجهداً فى اللقاء، وأثنى على أحمد حسن ووصفه أمام زملائه بأنه مفتاح الفوز بسبب مجهوده الوافر. وطالب البدرى لاعبيه بالتركيز فى المرحلة المقبلة خصوصاً بعد التربع على قمة جدول المسابقة وانفراد الفريق بالمركز الأول.
من جانبه، أكد البدرى أن من أهم مكاسب اللقاء هو الفوز رغم غياب عدد كبير من نجوم الفريق وقال: شرحت للاعبين أهمية فوزهم فى غياب الكبار خلال المحاضرة التى سبقت اللقاء لتحفيزهم نفسياً ومعنوياً، وهو ما جنى الفريق ثماره بالفوز.
أضاف أن لاعبيه نفذوا التعليمات بدقة فى بداية المباراة وكانت لهم الأفضلية فى الشوط الأول حتى أحرز الفريق الهدف الأول قبل نهاية الشوط مما ساعد على التركيز فى بداية الشوط الثانى وإحراز الهدف الثانى الذى تسبب فى تسييد الفريق اللقاء ويضيف هدفين آخرين.
وأرجع البدرى اهتزاز مرمى أحمد عادل بهدفين إلى طرد عبدالله فاروق واستهترار اللاعبين بعد إحرازهم الأهداف الأربعة وفقدان لاعبى الدفاع التركيز. وأكد أنه سيراجع مع لاعبيه آخر ٢٠ دقيقة من المباراة ليتعلموا من أخطائهم حتى يتلافوها فى المباراة المقبلة أمام المصرى البورسعيدى.
فيما تحفظ علاء ميهوب المدرب العام خلال المؤتمر الصحفى بعد اللقاء على أداء فريقه فى تلت الساعة الأخير من عمر المباراة.
واعترف بأن الحظ قد حالف فريقه فى الهدف الأول الذى أحرزه هانى العجيزى مما أعطى ثقة كبيرة للاعبين وحماساً مع بداية الشوط الثانى جعل الفريق أكثر خطورة على مرمى غريب حافظ حارس الطلائع. وأكد أن اللاعبين نجحوا فى استغلال المساحات التى تركها مدافعوا الجيش فأكدوا فوزهم فى الشوط الثانى.
على الجانب الآخر، أبدى فاروق جعفر المدير الفنى للجيش تحفظه على حكم المباراة محمد عبدالقادر ودخل فى مشادة كلامية معه بين شوطى المباراة وبعد نهايتها وقام خالد كامل مراقب المباراة بفض النقاش بينهما.
وانتقد غانم سلطان المدرب العام مستوى الحكم وأكد أن فريقه لم يكن فى حالته المعهودة ولم يؤد بالشكل الجيد وأن هدف الأهلى الأول الذى جاء فى نهاية الشوط الأول أربك حسابات الجهاز الفنى واللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدرى يتهم لاعبى الأهلى بالاستهتار رغم رباعية الجيش والصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: