منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 طبيب الاهلى يحذر ابو تريكة من التسرع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etsh_el3shk
مشرف عام
مشرف عام


كلمتى كلمتى : الوقت كالكلب ان لم تربطة جرى منك
الجنس : ذكر
الشهرة : 12057
المستوى : 58
عدد المشاركات : 715
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 22
الموقع : المافيا توب

مُساهمةموضوع: طبيب الاهلى يحذر ابو تريكة من التسرع   السبت سبتمبر 12, 2009 7:45 pm

طبيب الأهلي يحذر أبوتريكة من "التسرع"..ومتعب يسابق الزمن للحاق بلقاء زامبيا


اقترب النجم المصري محمد أبوتريكة من التماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للركبة


12‏/09‏/2009 5:14:32 م





عماد متعب لاعب الأهلي المصري







تنفس الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة حسام البدري، الصعداء بعد الاطمئنان علي حالة محمد أبوتريكة نجم الفريق الذي يعاني من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
فقد أكد طبيب الأهلي إيهاب علي للجهاز الفني أن أبوتريكة يقترب من التماثل للشفاء، حيث بدأ الجري حول الملعب منذ يومين وتخلص من الآلام التي تطارده من آن لآخر.
ورغم أن المرحلة المقبلة من البرنامج التأهيلي لأبوتريكة، تحتاج فترة لاتقل عن أسبوع، إلا أن إيهاب علي أوضح للبدري أن فرصة أبوتريكة قائمة في اللحاق بمباراة المصري التي ستقام الأربعاء المقبل ببورسعيد في إطار الأسبوع الخامس للدوري العام.

واتفق الطبيب مع البدري علي أن مشاركة أبوتريكة في مباراة المصري تتوقف علي مدي استجابته للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، لأن عضلات أبوتريكة تساعده علي التخلص من الإصابة بسرعة.
ولم يعترض البدري علي كلام الطبيب، وأكد له أنه لن يتعجل الدفع باللاعب في التدريبات، لأنه يخشي علي مستقبله.
يأتي ذلك في الوقت الذي طلب فيه إيهاب علي من أبوتريكة عدم التحامل علي نفسه، ونصحه بالصبر خلال فترة التأهيل ليعود إلي الملاعب سليما لأن الفريق يحتاج لجهوده، وحذر الطبيب اللاعب من خداعه وادعاء تخلصه من الآلام، كي يعود بسرعة لأنه لا يتحمل الابتعاد عن الملاعب.
ويبذل طارق عبد العزيز مجهودا كبيرا مع أبوتريكة سواء من خلال تدريبات الجري حول الملعب، حيث يقوم بزيادة فترة الجري من يوم لآخر، فضلا علي قيام اللاعب بعمل تدريبات تقوية للركبة داخل صالة الجمانيزيوم.
في السياق ذاته، منح طبيب الأهلي إيهاب علي ومحمد أبوالعلا مدرب الأحمال، الضوء الأخضر للجهاز الفني للدفع بعماد متعب بكل قوة في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما أصبح لائقا بنسبة 100%، حيث اكتملت لياقته البدنية.
وكان متعب سعيدا للغاية بهذا الخبر لأنه يحلم بالمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراة زامبيا التي ستقام يوم 10 أكتوبر في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلي كأس العالم 2010، للمساهمة في فوز المنتخب الوطني في تلك المباراة المهمة واستمرار الصراع مع الجزائر علي حجز بطاقة التأهل إلي المونديال.
ويسعي متعب بكل قوة للمشاركة في مباراتي المصري التي ستقام الأربعاء المقبل في الأسبوع الخامس للدوري، ثم بترول أسيوط التي ستقام يوم 23 من سبتمبر الجاري.
ويحظي متعب بمساندة نفسية من الجهاز الفني للأهلي، والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة الذي يحرص علي الاطمئنان عليه، ومتابعة آخر أخبار إصابته.
في الوقت نفسه، يبدأ الأهلي استعداداته الجادة لمواجهة المصري، حيث يؤدي الفريق مرانا خفيفا مساء اليوم، دون راحة عقب مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس باستاد الكلية الحربية في إطار الأسبوع الرابع للدوري.
وتم تقديم موعد المران ليقام في الثامنة والنصف بدلا من التاسعة والنصف، نظرا لانشغال ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، باستضافة مباراة ودية بين فريق الشباب بالأهلي وفريق الشرقية.
وتم التنسيق بين المدير الفني لشباب الأهلي فتحي مبروك والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدري علي مشاركة بعض اللاعبين البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة الجيش، للحفاظ علي لياقتهم البدنية، والاطمئنان علي مستوي العائدين من الإصابة مثل محمد فضل وأحمد بلال وعماد متعب.
ويحاول الجهاز الفني للأهلي الاستفادة من مباراة الشرقية في تجهيز هؤلاء اللاعبين كي يستعيد الفريق قوته الضاربة في المرحلة المقبلة، نظرا لحاجة الفريق لجميع لاعبيه المميزين.
ينشر بالاتفاق مع صحيفة الدستور المصرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طبيب الاهلى يحذر ابو تريكة من التسرع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: