منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 بعد الفوز الكبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etsh_el3shk
مشرف عام
مشرف عام
avatar

كلمتى كلمتى : الوقت كالكلب ان لم تربطة جرى منك
الجنس : ذكر
الشهرة : 12789
المستوى : 58
عدد المشاركات : 715
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 23
الموقع : المافيا توب

مُساهمةموضوع: بعد الفوز الكبير   السبت سبتمبر 12, 2009 7:35 pm
















وسط موجة الافراح والتهاني بالفوز الرائع الذي حققه الأهلي علي طلائع الجيش 4/2 في مباراتهما بالاسبوع الرابع من الدوري الممتاز والانفراد بقمة الدوري. وجه حسام الدري المدير الفني لفريق الأهلي تحذيرا شديد اللهجة إلي جميع اللاعبين من التمادي في الاحتفالات لأن الفوز علي الطلائع ليس سوي خطوة واحدة علي طريق الدفاع عن لقب الفريق في الدوري الممتاز.
قدم البدري التهنئة إلي اللاعبين بعد العرض الرائع الذي قدموه في مواجهة فريق طلائع الجيش العنيد والقوي لكنه حذرهم ايضا من التمادي في الاحتفالات حيث ينتظر الفريق اختبارا في غاية الصعوبة يوم الاربعاء المقبل عندما يحل ضيفا علي المصري في بورسعيد.
طالب البدري لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الطلائع والتركيز في مباراة المصري التي ينتظر أن تكون اكثر صعوبة خاصة وان مباريات الفريقين دائما ما تشهد ندية وحماسا شديدين كما أكد البدري للاعبيه ان الفوز الكبير علي الطلائع يجب ألا ينسيهم الاخطاء الساذجة التي وقعوا فيها خلال المباراة والتي يجب معالجتها خلال لقاء المصري.
أوضح البدري ان اهم هذه الاخطاء والسلبيات هي عدم التركيز في نهاية المباراة مما تسبب في اهتزاز شباك الفريق بهدفين قبل نهاية المباراة وذلك بدلا من تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بعد التقدم بأربعة اهداف والتي تركزت علي ضرورة استغلال اندفاع لاعبي طلائع الجيش في الهجوم للتعويض وتشكيل خطورة علي مرمي الطلائع لزيادة رصيد الاهداف.
في نفس الوقت أكد البدري ان الهدف الأول الذي سجله هاني العجيزي جاء في توقيت رائع ليربك حسابات الطلائع ويفتح الطريق نحو الفوز الكبير.
أوضح البدري ايضا ان اداء الفريق كان أفضل وأكثر من ناحية الفعالية الهجومية خلال الشوط الثاني لكن عابه عدم التركيز في آخر 20 دقيقة كما اشاد البدري بالدور الذي لعبه كل فرد بالفريق وخاصة الثلاثي أحمد حسن ووائل جمعة واحمد فتحي حيث نجح اللاعبون الثلاثة في قيادة الفريق إلي الفوز رغم غياب عناصر مؤثرة مثل محمد ابوتريكة ومحمد بركات.
أما علاء ميهوب المدرب العام للفريق فأعرب عن رضاه التام بالعرض والنتيجة التي حققها الأهلي في المباراة وأكد ميهوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ان فريقه قدم 80 دقيقة من الأداء الجيد والمتميز أمام منافس قوي وعنيد وحسم اللقاء لصالحه من خلال تألق جميع اللاعبين.
اضاف ان المباراة شهدت اثارة في نهايتها بسبب طرد عبدالله فاروق من الأهلي ثم طرد حسام عبدالعال من الطلائع وبسبب هدفي الطلائع والهجمات المتبادلة التي نتجت عن المساحات الشاغرة نتيجة النقص العددي في صفوف الفريقين وقال ميهوب ان الاهلي قدم مباراة جيدة رغم غياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل أبوتريكة وبركات وأوضح ان اللاعبين الشباب مثل مصطفي شبيطة قدموا عرضا رائعا ادخل الطمأنينة إلي نفوس الجهاز الفني علي مستوي اللاعبين الشباب بالفريق.
أكد ميهوب ان هدف العجيزي وتوقيته لعب دورا كبيرا في تسهيل المهمة علي الأهلي وجاء الهدف الثاني لفرانسيس لينهي المباراة منطقيا حيث منح للأهلي الثقة واضفي علي الاداء شكلا جماليا بينما اربك حسابات الطائع.
هنأ ميهوب الجهاز الفني لطلائع الجيش ولاعبيه علي الروح العالية التي اظهروها وكفاحهم حتي الدقائق الأخيرة من المباراة رغم الاهداف الاربعة التي دخلت شباكهم.
من ناحية أخري أكد ميهوب ان نجمي الأهلي وبركات وابوتريكة سيلحقان بمباراة المصري القادمة مشيرا إلي أن اصابة بركات باحتقان في الحلق غير مقلقة علي الاطلاق حيث سيتدرب اللاعبان مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادا للمصري.

..والطلائع أغلق الهزيمة ويستعد للزمالك

عبدالناصر سليمان
أغلق الجهاز الفني لنادي طلاع الجيش بقيادة فاروق جعفر المدير الفني للفريق ملف مباراة الأهلي وأعلن حالة الطواريء لمباراة الزمالك المقبلة في الأسبوع الخامس للمسابقة والتي ستقام يوم الخميس القادم.. رفض جعفر منح اللاعبين راحة أكثر من يوم واحد فقط علي أن يستأنف اللاعبون تدريباتهم بداية من اليوم استعدادا لمواجهة ابناء القلعة البيضاء.
قال غانم سلطان المدرب العام ان فريقه لم يستطع استغلال الفرص التي اتيحت له في الشوط الأول والتي كان من شأنها ان تصعب الأمور علي الأهلي فانقلبت المباراة في 20 دقيقة استغلها الأهلي بشكل جيد وانهي المباراة. أكد اننا اهدرنا فرصة مؤكدة في الشوط الأول وهو ما كلفنا نتيجة المباراة ولولا اخطاء المدافعين ما تلقي مرمانا هذا العدد من الاهداف.
أشار سلطان إلي عدم فقدان لاعبيه الأمل مشيرا إلي أن أي فريق تتلقي شباكه اربعة اهداف في ثلث ساعة سينهار لكن الجيش استطاع تقليص النتيجة وسجل هدفين في دقيقتين وأوضح سلطان ان مباراة الزمالك القادمة سيكون لها حسابات خاصة وسنحاول بشتي الطرق تعويض الهزيمة من الأهلي في الدوري العام والعمل علي تلافي الاخطاء التي تم الوقوع فيها طوال الفترة الماضية.
وقال ان الجهاز الفني للطلائع سيعيد ترتيب اوراقه من جديد مؤكدا انه سيتم مراقبة لاعبي الزمالك في المباراة الأخيرة له أمام الاتحاد السكندري للتعرف علي نقاط القوة والضغط في الفريق المنافس ومن ثم اللعب عليها في تلك المباراة لذا فإننا شغلنا الشاغل هو تعويض الهزيمة من الأهلي بالفوز علي الزمالك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد الفوز الكبير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: