منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 أمير عبدالحميد يتطلع للعب في الدوري الأمريكي . وينتظر موافقة النادي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثعلب الصحراء
غالى عالينا
غالى عالينا
avatar

كلمتى كلمتى : ضع هنا الكلمة او النص المراد كتابتة ولا تمسح شئ الا الكلام العربى يعنى ما تمسحشى الانجليزى العربى بس اللى تمسحة وصلت يا خونا(منتدى المافيا توب)
الجنس : ذكر
الشهرة : 11309
المستوى : 0
عدد المشاركات : 99
تاريخ التسجيل : 28/08/2009
العمر : 23
الموقع : نجوم طنطا

مُساهمةموضوع: أمير عبدالحميد يتطلع للعب في الدوري الأمريكي . وينتظر موافقة النادي   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 1:43 am

تحدث حسن حمدي عن فريق الكرة وبالتحديد عن التجديد للاعبين الخمسة محمد بركات وعماد متعب ومعتز إينو واحمد السيد وأحمد بلال مؤكداً انه لا توجد أي مشاكل بشأن التجديد.
قال حسن حمدي ان اللاعبين أعلنوا الموافقة بصفة مبدئية علي التجديد والبقاء في النادي وجار الاتفاق علي بقية التفاصيل الأخري ولا يمكن الإعلان عن التجديد إلا عندما ينتهي ذلك بصورة رسمية.
أوضح حسن حمدي ان عماد متعب لم يرفض التجديد ولم يوافق نهائياً وانما طلب التركيز خلال هذه الفترة في العودة للملاعب مرة أخري.
أكد حسن حمدي ان النادي دائماً ما يراعي ظروف ابنائه اللاعبين ورأت لجنة الكرة ان اللاعب يحتاج بالفعل حالياً العودة للملاعب وعموما هو ليس بعيداً عن الأهلي.
أضاف حسن حمدي ان هناك ثقة تامة في الجهاز الفني الحالي لفريق الكرة بقيادة حسام البدري المدير الفني وهناك قناعة بقدرته علي تحقيق نتائج ايجابية.
علي جانب آخر وضع الأنجولي جيلبرتو الظهير الأيسر للفريق حسام البدري في مأزق بعد تأخره عن العودة من صفوف منتخب بلاده أنجولا وحتي يوم الخميس القادم وبالتالي من المنتظر ان يكون خارج حسابات البدري بالنسبة للقاء طلائع الجيش الذي سيقام يوم الجمعة.
علي جانب آخر تم تعديل عقود الرباعي الصاعد للفريق أحمد عادل عبد المنعم ومصطفي شبيطة ومحمد سمير وعبد الله فاروق مادياً وزمنياً حيث تم مد عقد كل لاعب من اللاعبين الأربعة الي خمس سنوات بدلاً من ثلاث فقط.
في الوقت نفسه رحب أمير عبد الحميد حارس مرمي الفريق بالاحتراف الخارجي معرباً عن تطلعه للعب في الدوري الأمريكي تحديداً والذي تلقي منه ثلاثة عروض رسمية.
أكد أمير عبد الحميد انه ليس لديه أي مانع للرحيل عن النادي في يناير القادم خلال فترة الانتقالات الشتوية ولكن الكلمة النهائية والموافقة الأخيرة هي من حق الأهلي لأنه مازال مرتبطاً بعقد مستمر مع القلعة الحمراء.
أما عن استعدادات الفريق للقاء طلائع الجيش فهي تتواصل بدون أي راحة حيث انتظم الدوليون في المران عدا محمد أبوتريكة المنتظر ألا يلحق بالمباراة بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع منتخب مصر.
في الوقت نفسه عاد الثنائي محمد فضل وشريف عبد الفضيل للتدريبات الجماعية مرة أخري مع الفريق بعد الشفاء من الاصابة البسيطة التي لحقت بكل منهما.
علي جانب آخر دخل أحمد بلال حسابات حسام البدري بالنسبة لمباراة طلائع الجيش القادمة بعد مشاركته في مباراة النصر الودية الأخيرة والاطمئنان علي سلامته.
في الوقت نفسه يظهر حسين المحمدي كأبرز الحلول امام البدري كي يحل مكان أبوتريكة في لقاء طلائع الجيش خاصة بعد تألقه في مباريات الفريق الأخيرة ولعبه دوراً بارزاً في الفوز علي الشرطة والتعادل مع حرس الحدود رغم انه لم يشارك من بداية اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمير عبدالحميد يتطلع للعب في الدوري الأمريكي . وينتظر موافقة النادي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: