منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 بالصور .. شيرين وحماقي وفضل شاكر يتألقون في حفلات "هلا فبراير"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيه الرومانسى
غالى عالينا
غالى عالينا
avatar

كلمتى كلمتى : ضع هنا الكلمة او النص المراد كتابتة ولا تمسح شئ الا الكلام العربى يعنى ما تمسحشى الانجليزى العربى بس اللى تمسحة وصلت يا خونا(منتدى المافيا توب)
الجنس : ذكر
الشهرة : 11419
المستوى : 0
عدد المشاركات : 71
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: بالصور .. شيرين وحماقي وفضل شاكر يتألقون في حفلات "هلا فبراير"   السبت مارس 27, 2010 9:49 am

شيرين خلال الحفل

شارك مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في الوطن العربي في الحفل الأول والثاني لحفلات "هلا فبراير" ومنهم الفنانة شيرين عبد الوهاب وفضل شاكر وعبد الله الرويشد ومحمد حماقي وميريام فارس.


افتتح مهرجان " ليالي فبراير " الذي ينظمه تليفزيون " الوطن " مساء الخميس، بليلة شبابية كان نجومها بشار الشطي وفرقة ميامي ومحمد حماقي وميريام فارس.


بدأت الفقرة الأولى للحفل بأغنية بشار الشطي "لو نختلف ما نتختلف في غرامها" ثم قدم عددا من أغنياته الجديدة والقديمة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.


صعد إلى خشبة المسرح بعد ذلك محمد حماقي الذي قدم وصلة غنائية رائعة بدأها بأغنيته "خليك حبيبي هنا جنبي " احلي حاجة فيكي "واتبعها باغنية " بحبك كل يوم اكتر "ومن ألبومه الجديد غني "ناويها "و"افتكرت " ثم قدم باقة من أغنياته الشهيرة " واحدة واحدة، بقت عادة، يا انا يا انت" وانهي وصلته الغنائية بـ" ام الدنيا " التي أهداها الي بلده مصر وبعدها اغنية " عارفة احلي حاجة فيكي ايه " واهداها الي الكويت وشعبها.


جاءت فقرة المطربة اللبنانية الجميلة ميريام فارس التي اعتلت المسرح بعد ان قدمتها المذيعة ايمان نجم وسط تصفيق كبير من الجمهور وبدأت وصلتها بغناء "وطن واحد " التي تجاوب معها الجمهور، ثم شدت بمجموعة من أغنياتها ومنها "بتروح، وحشني ليه،انا مش انانية" وقدمت أغنية خليجية جديدة ستضمها الي ألبومها الخليجي المقبل وهي بعنوان "ولع ولع ".


أما الفقرة الغنائية الأخيرة فقد بدأ الجمهور وكأنه متعطشا للفن التراثي الاصيل خاصة ان أبطال هذه الفقرة هم فرقة ميامي صاحبة الشعبية الكبيرة في الكويت والخليج والوطن العربي ، حيث غنى الفريق في البداية " يا علاية " ثم اتبعوها باغاني " احلي من الحلوين ،السلام لله ،حلالي ، كمامة " ثم اغنية " يارب وهي ايرانية " والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير ومن ثم غنو " الصبوحة " و" صبوحة خطبها نصيب " ثم غنوا للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ " سواح " واختموا الحفل بأغنية " الكويت والعرب ".


فضل شاكر خلال الحفل


أما الليلة الثانية فجمعت بين المطرب الكويتى عبدالله الرويشد والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان اللبناني فضل شاكر الذين جمعهم الحفل الغنائي الثاني وشهده حضور جماهيري كبير ، واستمر حتى الساعات الاولي من صباح اليوم التالي.


بدأ الحفل بالمطرب اللبناني فضل شاكر الذي صعد على خشبة المسرح وسط تصفيق الحضور وقدم عددا من أغنياته ومنها "عالبال " ، و"افترقنا"، ثم تفاعل الجمهور في أغنية " كلمة وكلمتين" ، و"فاكر "، كما غني "العيون السود" للفنانة وردة الجزائرية.


صعدت الفنانة شيرين عبد الوهاببعد ذلك وضجت الصالة بالتصفيق والهتاف وغنت في البداية "مش عايزه غيرك أنت" ، "أنا مش مبيناله ، و "بحبك أوي"، و"كثير بنعشق " ، كما قدمت أغنية "أمل حياتي " للفنانة الراحلة أم كلثوم ،وبعدها قدمت أغنيتها الشهيرة "آه يا ليل "، بالإضافة إلي عدد من أغنيات ألبومها الجديد "أخيرا اتجرأت".


ْ صعد الفنان عبدالله الرويشدبعد ذلك وبدأ بأغنية " أشغايظ الناس" وقدم عدد من أعماله الغنائية القديمة وسط تفاعل الحضور.


اختتم الحفل بأغنيته الوطنية " ربي يعز شانك " ولوح بأعلام الكويت مودعا الحفل الغنائي الثاني.



من المقرر أن تستمر حفلات هلا فبراير حتي 19 من الشهر الجاري حيث يقام الحفل الثالث يوم الخميس المقبل الموافق 11 فبراير ويحييه يارا، ونبيل شعيل، وأصالة.



أما الحفل الرابع فيقام يوم الجمعة 12 فبراير وتحييه أسماء المنور، ووائل كفوري، وحسين الجسمي، بينما يحيي الحفل الخامس الذي يقام يوم الخميس 18 فبراير كل من أنغام، وأصيل، وأحلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور .. شيرين وحماقي وفضل شاكر يتألقون في حفلات "هلا فبراير"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعرف على بلدتك الرائعة "بلدة خزاعة"
» "حكالي عنك" مقطع خطير ممكن يغير حياة في لحظات (لكل اخوتي البنات)
» اهداء الى أمى "ست الحبايب "
» .."الضمير" : ظاهرة "المغربلون" بغزة مثال للاستعباد والعمل الاسود وفتح وحماس تتحملان مسؤولية افقار الشعب الفلسطيني
» انتهاء تصنيع القمر "نايل سات 201" وإطلاقه فى أغسطس المقبل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) عالم الجرافيكس (_¸.•'`'•.¸_) :: صور واخبار النجوم-
انتقل الى: