منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 رجال الأعمال يهاجمون فيلم عادل امام بوبوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيه الرومانسى
غالى عالينا
غالى عالينا
avatar

كلمتى كلمتى : ضع هنا الكلمة او النص المراد كتابتة ولا تمسح شئ الا الكلام العربى يعنى ما تمسحشى الانجليزى العربى بس اللى تمسحة وصلت يا خونا(منتدى المافيا توب)
الجنس : ذكر
الشهرة : 11687
المستوى : 0
عدد المشاركات : 71
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: رجال الأعمال يهاجمون فيلم عادل امام بوبوس   السبت مارس 27, 2010 8:43 am



هاجم عدد من رجال الأعمال المصريين النجم الكبير عادل إمام، بسبب دوره في فيلمه الأخير "بوبوس"،متهمين الفيلم بنشر وتأكيد صورة سلبية عن عالم رجال الأعمال، وقال جمال بيومي أمين عام اتحاد المستثمرين لمجلة "الإذاعة والتليفزيون": "فيلم (بوبوس) ما هو إلا شكل جديد من أشكال الصورة السلبية التي رسمتها السينما عن رجال الأعمال، والتي تسعى دائما لتأكيدها، وهو ما ظهر في عدة أفلام منها (ياعزيزي كلنا لصوص)، و(اللعب مع الكبار)".
أما خالد أبو إسماعيل رئيس اتحاد الغرف الصناعية فكان أكثر حدة، حيث قال: "أقول لعادل إمام وغيره من النجوم والكُتاب (كفاية بهدلة في رجال الأعمال)، فلا يوجد ما يقدمه الفيلم عن رجل أعمال يُعثر نفسه بنفسه رغم عدم وجود عراقيل، فالتعثر في أغلب الأحيان يحدث لأسباب عديدة منها الحسابات غير الدقيقة".
في حين عبر جلال الزوربا رئيس اتحاد الصناعات عن غضبه قائلا: "عادل إمام نفسه رجل أعمال ويعرف هذا المجتمع بكل تفاصيله، وهذه الصورة ظالمة في مجملها، وليس من المعقول أن تصبح هذه الصورة الفاسدة هي الصورة العامة عن رجال الأعمال".
يذكر أن فيلم "بوبوس" يتناول قضية تعثر رجال الأعمال التي تم الكشف عنها منتصف تسعينيات القرن الماضي، وبالتحديد عام 1996 حين تلقت هيئة الرقابة الإدارية معلومات تفيد باستيلاء عدد من رجال الأعمال على مبلغ وصل لمليار و256 مليون جنيه، تم سحبه من البنوك بدون عمل دراسات جدوى.
فيلم "بوبوس" تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان في أول تعامل له مع عادل إمام، وبطولة يسرا حسن حسني في أول مشاركة له أمام عادل إمام منذ 15 عاماً، وأشرف عبد الباقي وسامح حسين ومي كساب ويوسف داوود ولطفي لبيب وميسرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجال الأعمال يهاجمون فيلم عادل امام بوبوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) شبكة الحوار (_¸.•'`'•.¸_) :: اخــبـــار الــفــن والــفــنــانــيـــن-
انتقل الى: