منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 اختبار سهل لانتر وصعب لميلان في صراعهما على صدارة الدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيه الرومانسى
غالى عالينا
غالى عالينا
avatar

كلمتى كلمتى : ضع هنا الكلمة او النص المراد كتابتة ولا تمسح شئ الا الكلام العربى يعنى ما تمسحشى الانجليزى العربى بس اللى تمسحة وصلت يا خونا(منتدى المافيا توب)
الجنس : ذكر
الشهرة : 11419
المستوى : 0
عدد المشاركات : 71
تاريخ التسجيل : 13/03/2010

مُساهمةموضوع: اختبار سهل لانتر وصعب لميلان في صراعهما على صدارة الدوري الإيطالي   الأربعاء مارس 24, 2010 10:15 am



تبدو الفرصة مواتية امام انترناسيونالي حامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة للابتعاد مجددا في الصدارة عندما يستضيف ليفورنو صاحب المركز الاخير الاربعاء في المرحلة الثلاثين من الدوري الايطالي ، فيما يخوض مطارده المباشر جاره ميلان مباراة صعبة امام مضيفه بارما الثاني عشر.
ويمني انترناسيونالي النفس باستغلال عاملي الارض والجمهور لفك النحس الذي لازمه في مبارياته السبع الاخيرة حيث لم يذق طعم الفوز سوى مرة واحدة وخسر مرة واحدة وتعادل 5 مرات اخرها امام مضيفه باليرمو 1-1 السبت ما سمح لجاره ميلان بتذويب فارق النقاط التسع التي كانت تبعده عنه الى نقطة واحدة بل أن الاخير أهدر فرصة ذهبية لانتزاع الصدارة منه الاحد بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه نابولي.
واكتفى انترناسيونالي بـ8 نقاط من أصل 21 نقطة ممكنة في مبارياته الاخيرة ما ادى الى دخول روما بدوره طرفا في المنافسة على اللقب حيث يحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط علما بان الإنتر سيحل ضيفا على روما السبت في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين ، وبالتالي فان حاجة حامل اللقب الى الفوز ضرورية كي يدخل لقاء القمة بفارق مريح من النقاط خصوصا وان فريق العاصمة يخوض اختبارا سهلا الأربعاء أمام بولونيا الرابع عشر.
ويملك انترناسيونالي المنتشي ببلوغه دور ربع نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا على حساب تشيلسي الانجليزي ، الاسلحة اللازمة لتعميق جراح ليفورنو الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته العشر الاخيرة ، في مقدمتها الارجنتيني دييجو ميليتو ثاني هدافي الكالشيو والكاميروني صامويل ايتو.
بيد ان ليفورنو لن يكون لقمة سائجة امام انترناسيونالي لانه حقق نتائج جيدة امام الكبار هذا الموسم فتعادل مع مضيفه ميلان وضيفه يوفنتوس بنتيجة واحدة 1-1 وضيفه روما 3-3.
كما ان ليفورنو سيحاول استغلال غياب الصربي ديان ستانكوفيتش بسبب الايقاف واحتمال غياب الهولندي ويسلي شنايدر بسبب الاصابة.
في المقابل ، يخوض ميلان اختبارا لا يخلو من الصعوبة امام بارما في لقاء يسعى من خلاله الضيوف الى تعويض اهدارهم فرصة الانقضاض على الصدارة في المرحلة الماضية.
ويأمل ميلان في تحقيق الفوز للاحتفاظ على الاقل بفارق النقطة التي تفصله عن جاره لكن مهمته لن تكون سهلة امام بارما خصوصا وانه يخوض المباراة في غياب نجمه البرازيلي الكسندر باتو الذي تجددت اصابته في العضلة الخلفية لساقه اليمنى خلال مباراة فريقه ضد نابولي الاحد حيث سيبتعد عن الملاعب ثلاثة اسابيع جديدة.
ويشكل غياب باتو ضربة قوية لامال فريقه في منافسة جاره انترناسيونالي على اللقب.
وكان باتو يخوض مباراة فريقه ضد نابولي بعد غياب ثلاثة اسابيع ايضا لاصابة في العضلة ذاتها، لكنه لم يصمد اكثر من 11 دقيقة فقط ولم يتمكن من اكمال المباراة.
لكن ميلان سيستعيد في المقابل خدمات المهاجم الاخر ماركو بورييلو بعد شفائه من اصابة ابعدته اسبوعين عن الملاعب.
وفي باقي المباريات ، يلعب اتالانتا مع كالياري ، وباري مع سامبدوريا ، وكاتانيا مع فيورنتيناا، وجنوة مع باليرمو ، ولاتسيو مع سيينا ، واودينيزي مع كييفو.
وتختتم المرحلة الخميس بلقاء نابولي مع يوفنتوس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اختبار سهل لانتر وصعب لميلان في صراعهما على صدارة الدوري الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة العالمية-
انتقل الى: