منتدى المافيا توب

عزيزى الزائر
انت غير مسجل فى منتدى المافيا توب
يسعدنا انضمامك الينا منتدى المافيا توب(فريق كاريوكى بطنطا )


منتدى المافيا توب

منتدى المافيا توب
 
الرئيسيةالمجلةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول


شاطر | 
 

 شريف اكرامى اخيرا رجعت بيتى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
etsh_el3shk
مشرف عام
مشرف عام
avatar

كلمتى كلمتى : الوقت كالكلب ان لم تربطة جرى منك
الجنس : ذكر
الشهرة : 14821
المستوى : 58
عدد المشاركات : 715
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
العمر : 24
الموقع : المافيا توب

مُساهمةموضوع: شريف اكرامى اخيرا رجعت بيتى   الخميس ديسمبر 31, 2009 10:50 am

الاهلى بيتى الاول والاخير.....وكنت افتقد الجماهير
عودتى للاهلى طريقى للمنتخب ولن اعلق على اختيارات شحاته
....المنافسة مع احمد عادل فى صالح الاهلى




***لا يختلف اثنين على الموهبة الكبيرة التى يتمتع بها شريف اكرامى كحارس مرمى مميز منذ ان كان قائدا لمنتخب الشباب فى بطولة افريقيا 2003 والتى فازت بها مصر واحترافه فى نادى فينورد روتردام الهولندى وحتى بعد ان عاد لمصر نجح وتألق فى استعادة بريقه بسرعة الصاروخ ليدخل النادى الاهلى نجما فوق العادة محملا بامال الملايين من عشاق الرداء الاحمر فى قدرته مع زميله احمد عادل عبدالمنعم على حراسة عرين القلعه الحمراء وان يكون "وحش" كما كان والده اكرامى الكبير وقد حرص أهلى .كوم على اجراء حوار شامل مع حارس الاهلى القديم الجديد شريف اكرامى الذى فتح قلبه وتحدث بصراحة فى كل الملفات فكان الحوار التالى



*كابتن شريف كيف تشعر بعد عودتك للنادى الاهلى مرة اخرى؟



-شعورى بالفرحة لا يمكن وصفه لان النادى الاهلى بيتى الذى تربيت فيه منذ كنت طفلا صغيرا وانا لست غريب عليه ولكن دعنى اقول ان العودة مرة اخرى لها طعم خاص كما ان الظروف تغيرت عن الماضى وسعادتى لا توصف بالعودة مرة اخرى فأخيراً رجعت بيتى.



*كيف وجدت استقبال الناس لك فى الاهلى؟



-لقد قوبلت بحفاوة بالغة من الجميع خاصة الكابتن هادى خشبة مدير الكرة الذى قدمنى للاعبين ورحب بى امامهم وتمنى لى التوفيق وطالبنى بان اجتهد واكون عند حسن ظن الجماهير بى وقد كان لهذا الاستقبال اثر كبير فى حماسى خلال المران.



*هل شعرت باى شئ غريب عندما دخلت الفريق بعد خمس سنين من الغياب؟



-لا على الاطلاق لاننى لم انقطع عن الاهلى وهو بيتى الاول والاخير وكنت دائما ما اتردد عليه خلال حصولى على الاجازات ولكن للحق هناك بعض الامور التى اختلفت.



* ما ابرز هذه الامور التى اختلفت عن الوقت السابق؟



-لقد تغير الفريق فقبل خمس سنين تركت الفريق وكان هناك لاعبين والان تركوا الفريق ولكن مازال يوجد لاعبين تدربت معهم مثل محمد فضل واحمد بلال وحسام عاشور وعماد متعب وغيرهم فى الفريق ولكنى كما اكدت لك لا اشعر بالغربه لاننى فى بيتى.



*كيف وجدت معاملة الكابتن احمد ناجى؟



-الكابتن احمد ناجى رجل محترم ويعشق عمله وهو يساعد اى حارس على التألق ويكفى استقباله لى فى النادى لدرجة اننا التقطنا الصور التذكارية وكأننا اصدقاء .



*هل اختلف اسلوب ناجى فى التدريب عن من تدربت على ايديهم خارج الاهلى؟



- اعتقد مازال الوقت مبكر جدا على هذا الكلام لانى مازلت فى بداية المشوار مع الاهلى ولا يمكن لى ان احكم على مدربى ولكنه فى المجمل مدرب حراس ممتاز.



*شريف ما الذى كنت تفتقده خارج الاهلى؟



-افتقدت الكثير من الاشياء لعل ابرزها افتقادى للجماهير وهو ما وجدته فى الاهلى منذ خبر اعلان توقيعى للنادى واعتقد ان هذا يلهب حماس اى لاعب واتمنى ان انجح فعلا فى اسعاد الجماهير التى تتوسم ان نحصد كل البطولات هذا الموسم.



*ماذا عن المنافسه مع احمد عادل عبدالمنعم؟



-احمد حارس جيد والمنافسة بيننا ستكون فى الملعب ومن اجل مصلحة الفريق ولعلها ظاهرة نادرة الحدوث فى تاريخ الاهلى ان يمتلك حارسان موهوبان وصغيران فى السن فى نفس الوقت اما مسألة المشاركة فى المباريات من عدمها فليس هناك مجال للحديث عنها لان الجهاز الفنى لن يشرك الا من يفيد الفريق.



*ما رأيك فى تصريحات والدك التى انتقد خلالها استبعادك من المنتخب الوطنى؟



-انا لست مسئولا الا عن نفسى وعن كلامى والكابتن اكرامى كما هو والدى فهو ايضا مشجع وله وجهة نظره كاى فرد عادى ولا يجب ان يسالنى احد بسبب مواقف والدى ايا كانت.



*اذن ما رأيك انت فى هذا الامر؟



-انا لا ينبغى ان اعلق على اختيارات احد خاصة ان الكابتن حسن شحاته يعرفنى جيدا ويعرف امكانياتى الفنية والشخصية وعدم اختياره لى امر يرجع له وهو ادرى بمن يختاره .



* هل تتوقع عودتك للمنتخب بعد امم انجولا؟



-هذه مسائل فى علم الغيب وانا لا احب ان اسبق الاحداث لاننى مطالب الان بان اجتهد فى تدريبا فريقى قبل ان افكر فى المنتخب لان المنتخب لن يضم لاعب لا يشارك مع ناديه وسوف ابذل قصارى جهدى لكى اعود مرة اخرى لصفوف المنتخب الوطنى.



*هل تعتقد ان انضمامك للاهلى سوف يسهل من عودتك للمنتخب؟



- بالفعل انضمامى للاهلى طريقى للمنتخب لان لاعبى الاهلى اكثر قربا من الاضواء وتحت نظر الجهاز الفنى بشكل اكبر حتى عندما تألقت فى الجونه لم يشاهدنى احد الا فى مباراة الزمالك اما باقى المباريات فهى غير مذاعة لذلك الجهاز الفنى معذور لانه لن يتمكن من متابعة كل اللاعبين والسفر لكل المحافظات اما فى الاهلى فالكلام يختلف تماما واعتقد اننى فى طريقى للمنتخب فى اقرب فرصه.



*ماذا لو حدث وان جلست على دكة البدلاء وامتد ذلك لفترة طويلة؟



-انا لاعب طموح ولكن مع ذلك لن اتعجل الفرصة وقد تعلمت من الاحتراف ان اؤدى دورى فقط وهو داخل الملعب اما المشاركة من عدمها فسوف تأتى من خلال اجتهادى وليس من خلال الكلام.



*ماذا تتوقع لمستقبلك مع الاهلى؟



- انا لا اضع سيناريوهات للمستقبل لاننى لم اكن اتوقع ان احترف فى فينورد ولم اتوقع ان تكون عودتى لمصر الى الجونه وايضا لم اتوقع ان انتقل من الجونه للاهلى بهذه السرعه وفى غضون ستة اشهر فقط.



* كلمة اخيرة توجها لجماهير النادى الاهلى..ماذا تقول؟



-* اشكركم على الثقه الغاليه واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم وان اساهم فى اعادة البطولات مرة اخرى للنادى الاهلى لان هذا الهدف من عودتى لبيتى مرة اخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي فارس
لعييييب
لعييييب
avatar

كلمتى كلمتى : ضع هنا الكلمة او النص المراد كتابتة ولا تمسح شئ الا الكلام العربى يعنى ما تمسحشى الانجليزى العربى بس اللى تمسحة وصلت يا خونا(منتدى المافيا توب)
الجنس : ذكر
الشهرة : 7683
المستوى : 0
عدد المشاركات : 115
تاريخ التسجيل : 08/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: شريف اكرامى اخيرا رجعت بيتى   الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 9:30 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شريف اكرامى اخيرا رجعت بيتى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المافيا توب :: (¯`'•.¸¸.•'´¯) لمحبى الرياضة (_¸.•'`'•.¸_) :: الكورة المصرية :: رابطة مشجعى الاهلى-
انتقل الى: